تحميل ماين كرافت 1.18.0 النسخة اصلية و رسمية الجوال برابط مباشر


1
1 point

تحميل ماين كرافت تحديث 1.18.0 النسخة اصلية و رسمية الجوال برابط مباشر

تحميل ماين كرافت تحديث 1.18 النسخة اصلية

تحميل ماين كرافت تحديث 1.18.0 النسخة اصلية

تم النشر: 30 نوفمبر 2021

لقد وصل اليوم وتم إصدار ماين كرافت الكهوف والمنحدرات: الجزء الثاني رسميًا للعالم! إنه ، في الواقع ، يوم خاص جدًا عندما نبدأ جميعًا في تشغيل أجهزتنا ونرى تحديثًا جديدًا جاهزًا للتنزيل والتشغيل. إنه يمثل سنوات من العمل الجاد من فريق المطورين لدينا ، بالإضافة إلى شغف المجتمع المستمر لخلق عوالم لا نهاية لها في ماين كرافت. التحديث متاح على جميع منصات بيدروك في الوقت الحالي ولا يمكننا الانتظار حتى تقفز وتجربة أحد أكبر التحديثات في تاريخ ماين كرافت . إليك بعض ما يمكن توقعه عند تحميل اللعبة اليوم:

  • تمت زيادة الارتفاع والعمق في العالم ، مضيفًا مساحة عمودية أكبر بنسبة 50٪ للبناء والاستكشاف
  • جيل جديد من الكهوف لاستكشاف ما دون عوالمك الحالية
  • الكهوف الجديدة والمناطق الأحيائية الجبلية مثل الكهوف المورقة و قمم خشنة
  • تحديث جذري وتحسين المناطق الأحيائية والكهوف وتوليد الخام
  • تمت إضافة العديد من المقطوعات الموسيقية الجديدة للاستمتاع بها أثناء اللعب
  • تم إصلاح أكثر من 70 خطأ ومشكلة وتغييرًا في التكافؤ

هناك النقاط البارزة. انضم إلينا وابدأ اللعب الآن ، أو إذا كنت تريد رؤية القائمة الكاملة للتغييرات ، فتابع القراءة!

يرجى البحث عن أي أخطاء تجدها على bugs.mojang.com وإخبارنا برأيك على feedback.minecraft.net .

patchnotes_cavesandcliffs.jpg

ميزات جديدة:

زيادة الطول والعمق في العالم

  • تم تمديد ارتفاع وعمق اوفرورلد للعوالم الجديدة والحالية إلى y320 و y-64 ، مما يفتح مساحة أكبر للاستكشاف والبناء

مزج العالم

  • يمكن للاعبين الآن تحديث العوالم الحالية لتشمل أبعاد ارتفاع العالم الجديد وميزات الجيل العالمي. راجع الأسئلة الشائعة حول ترقية العالم للحصول على مزيد من التفاصيل
  • سيتم استبدال طبقة الأساس الصخرية عند y0 أسفل الأجزاء المحفوظة بـ ديبسليتوتتميز بجيل جديد من الكهوف تحتها
  • ستندمج المناطق الأحيائية والتضاريس التي تتولد عبر الحدود المقطوعة الجديدة والحالية بسلاسة ، مما يخلق انتقالات بيئية طبيعية المظهر

جيل التضاريس والجبال الجديدة

  • لم يعد يتم تحديد شكل التضاريس وارتفاعها دائمًا بواسطة المنطقة الأحيائية ، مما يؤدي إلى مواضع مناطق حيوية جديدة مثل الصحاري على قمة التلال
  • الجبال أطول من أي وقت مضى ويمكنها الآن إنشاء ما يصل إلى 256 كتلة كحد أقصى

المناطق الأحيائية الجديدة ، وتوليد المناطق الأحيائية ثلاثية الأبعاد ، وتوزيع المناطق الأحيائية

  • تمت إضافة المناطق الأحيائية ثلاثية الأبعاد – يمكن الآن إنشاء المناطق الأحيائية في الكهوف مباشرة تحت السطح
  • تمت إضافة كهف جديد ومناطق حيوية جبلية ، بما في ذلك Jagged Peaks و Meadows و Lush Caves و Dripstone Caves

جيل الكهف الجديد

  • كهوف الضوضاء المضافة – الأنواع الأساسية الثلاثة من كهوف الضوضاء هي كهوف الجبن الكبيرة والمفتوحة ، وكهوف السباغيتي العريضة والنفقية وكهوف المعكرونة الضيقة والمتعرجة
  • طبقات المياه الجوفية المضافة – تخلق مسطحات مائية على المستوى المحلي مثل الكهوف المغمورة أو البحيرات الجوفية

توزيع الخامات وعروق الركاز الكبيرة

  • تمت إضافة عروق خام كبيرة – تمتد هذه التكوينات الطويلة عبر أنظمة الكهوف وتحتوي على رواسب خام أكبر من التجمعات التي توجد عادة تحت الأرض
  • تم تعديل توزيع الخام لتعويض الارتفاع العالمي الجديد

تفريخ الغوغاء

  • سوف تفرخ الوحوش الآن فقط في الظلام الدامس. يمكن للاعبين أن يفرزوا المناطق المظلمة مثل الكهوف باستخدام مصادر الضوء

موسيقى جديدة

  • تمت إضافة موسيقى جديدة لينا رين وكومي تانيوكا
  • تمت إضافة قرص موسيقي جديد من Lena Raine بعنوان “الجانب الآخر”. يمكن العثور على هذا نادرًا في صناديق ممر Stronghold أو نادرًا في صناديق Dungeon
  • مشغلات الهاتف المحمول: للاستماع إلى الموسيقى الجديدة ، ستحتاج إلى تنزيل حزمة الموسيقى الأصلية لماين كرافت المحدّث ، والمتوفر مجانًا من المتجر

إنجازات جديدة / جوائز

  • Caves & Cliffs – السقوط الحر من أعلى العالم (حد البناء) إلى قاع العالم والبقاء على قيد الحياة
  • أشعر وكأنك في المنزل – خذ Strider في جولة طويلة على بحيرة من الحمم البركانية في Overworld
  • صوت الموسيقى – اجعل المروج تنبض بالحياة مع صوت الموسيقى من صندوق الموسيقى
  • تاجر النجوم – تداول مع قروي عند الحد الأقصى لارتفاع المبنى

راجع مقالة الأسئلة الشائعة للحصول على نظرة متعمقة حول الميزات الجديدة في Caves & Cliffs: الجزء الثاني!

التغييرات:

تجارب الفانيليا

  • تمت إضافة زر تبديل تجريبي جديد لـ “Vanilla Experiments” يحتوي على بعض الكتل والعناصر من The Wild Update ، قادم في عام 2022
    • قرن الماعز
    • سكولك
    • الوريد سكولك
    • سكولك كاتاليست
    • Sculk Shrieker
    • مستشعر Sculk
  • تأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من عوالمك قبل تمكين التبديلات التجريبية واطلع على الأسئلة الشائعة المحدثة حول كيفية تمكين التجارب

نوع العالم “القديم”

Advertisements

  • تمت إزالة نوع العالم “القديم” من شاشة إنشاء العالم
  • عوالم قديمة مؤمنة على BaseGameVersion 1.17.40
  • لا تزال العوالم القديمة الموجودة قابلة للتشغيل ولكن لن يتم تحديثها بـ 1.18 ميزات
  • لمزيد من المعلومات حول تغييرات العالم القديم ، يرجى الاطلاع على مقالة الأسئلة الشائعة

قائمة بانوراما

  • تمت إضافة بانوراما قائمة رئيسية جديدة تُظهر المنحدرات الجميلة في Overworld

وحدة تخزين Android الخارجية

  • سيتم ترحيل اللاعبين الذين لديهم وحدة تخزين خارجية إلى موقع جديد عند بدء التشغيل ، بسبب تغييرات التخزين المطلوبة من قِبل جوجل . لا يزال بإمكانك اللعب في حالة فشل الترحيل عن طريق إغلاق نافذة النتائج
  • مع ترحيل وحدة التخزين الخارجية إلى موقعها الجديد استعدادًا لمتطلبات واجهة برمجة التطبيقات الجديدة من جوجل ، ستفقد الآن بياناتك إذا قمت بإلغاء تثبيت ماين كرافت، ما لم تحدد المربع الذي يشير إلى أنك تريد الاحتفاظ ببياناتك. نوصي بتحديد هذا المربع إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بعوالمك في حال اخترت إعادة تثبيت ماين كرافت
  • لمزيد من المعلومات حول تغييرات التخزين ، يرجى الاطلاع على مقالة الأسئلة الشائعة

مشاكل معروفة:

  • جيل العالم الجديد في هذا الإصدار غير متوافق حاليًا مع التبديل التجريبي “إنشاء مناطق حيوية مخصصة”. توقع أن تكون العوالم ذات التوليد الأحيائي المخصص غير مستقرة وأن تكون المناطق الأحيائية المخصصة موجودة فقط في المناطق التي تم حفظها حاليًا من العالم.
  • لقد تغير الجيل العالمي لـ ماين كرافتا اوفر ورلد تمامًا مع هذا الإصدار. هذا يعني أن البذور القديمة لن تفرخ اللاعبين في نفس المواضع عند لعب 1.18. إذا كان المبدعون عبارة عن نسخة مقفلة لإصدار قديم من اللعبة ، فإن بذورهم ستولد عوالم كما كانت قبل 1.18.

الإصلاحات:

الأداء / الاستقرار

  • تم إصلاح العديد من الأعطال التي قد تحدث أثناء اللعب
  • تم إصلاح الانهيار الذي قد يحدث عند تحميل أجزاء معينة من العالم ( MCPE-138139 )
  • تم إصلاح الانهيار الذي يمكن أن يحدث عند المرور عبر البوابات مع الحيوانات الأليفة المروضة ( MCPE-129738 )
  • تم تحسين الوقت المستغرق لوضع Vines في Overworld خلال جيل العالم

عام

  • تم استبدال خيار “Always Day” المفقود في الإعدادات العالمية ( MCPE-137790 )
  • يُطلب الآن من اللاعبين الذين لديهم إعدادات مسافة عرض أعلى من الموصى بها تغييرها إلى القيمة الموصى بها
  • تم تحديث الإعدادات الافتراضية لمسافة العرض والحد الأقصى من أجل أداء أفضل ، بما في ذلك التحسينات على شريط التمرير في إعدادات الفيديو
  • يحذر موجه الآن اللاعبين من أنه سيتم إعادتهم إلى القائمة الرئيسية إذا قاموا بتسجيل الدخول أثناء اللعب
  • تمت زيادة مهلات تحميل وتنزيل Realm إلى 15 دقيقة

اللعب

  • تم تصحيح مواقع البوابة عند نقل البوابة ولكن لم يتم تحديث الموقع ( MCPE-28765 )
  • ينطبق تأثير Hero of the Village الآن على جميع اللاعبين الذين ساعدوا في قتل مهاجم بمجرد هزيمة الغارة ، ويظل التأثير على اللاعبين ، حتى لو سافروا خارج القرية ( MCPE-53384 )
  • تم إصلاح مشكلة إمكانية رؤية التضاريس من خلالها
  • لا يتم إعادة تعيين صندوق إصابة اللاعب الثابت بعد الانزلاق باستخدام Elytra ( MCPE-109925 )
  • تم إصلاح رحلة اللاعب مع إلغاء Elytra عند الاصطدام بجدار وتلقي الضرر ( MCPE-54031 )

الغوغاء

  • يمكن الآن للغوغاء المسار فوق Trapdoors
  • تم إصلاح المشكلات المتعلقة بالغوغاء والكيانات التي تختفي من القطع ( MCPE-144208 )
  • الغوغاء لم تعد تمشي عبر نيران المخيمات ( MCPE-142054 )
  • يتم الآن تحريك Axolotls بشكل صحيح عند الطيران ( MCPE-131322 )
  • تدمر شجيرات التوت الحلو الآن الغوغاء ، باستثناء الثعالب ( MCPE-56142 ، MCPE-140012 )
  • لم يعد الغوغاء يحاولون المرور عبر شجيرات سويت بيري
  • لم يعد موضع ركوب اللاما يتغير بعد ترويضه ( MCPE-143006 )
  • تتلاشى حشود الغوغاء الآن بعد انتهاء الغارة ، إذا تحرك اللاعب بعيدًا جدًا
  • لم يعد Vindicators تفرخ بشكل طبيعي في Illager Patrols
  • لم تعد هناك ظلال لمسامير البرق ( MCPE-140689 )
  • تحاول الأسماك الآن تجنب قنافذ البحر
  • أصبحت مكعبات الصهارة الآن عدوانية بشكل صحيح تجاه Iron Golems و Slimes لم تعد عدوانية تجاه Snow Golems ( MCPE-51162 )
  • يجب أن تكون الأشباح الآن قادرة على تحرير نفسها بعد أن علقت عند محاولة اكتشاف الطريق إلى الجبال ( MCPE-119773 )
  • سيستمر القرويون في متابعة جداولهم في عوالم كانت تدق لفترة طويلة جدًا ، وعندما يكون وقت اللعب سالبًا ( MCPE-98361 )
  • الإصدار التعليمي: لم يعد لدى الشخصيات غير القابلة للعب أصوات خاملة ( MCPE-141856 )

كتل

  • لم يعد كسر كتلة أسفل النار يخلق كتلة نيران غير مرئية عند تعطيل لعبة doFireTick ( MCPE-101371 )
  • يمكن للاعبين مرة أخرى وضع الماء والحمم البركانية ومسحوق الثلج باستمرار عن طريق الضغط باستمرار على الزر “وضع” ( MCPE-139671 )
  • لم تعد الكتل الخفيفة تدعم الكتل التي تحتاج إلى دعم ، مثل الأسِرَّة واللوحات ( MCPE-144311 )
  • ستنجو الكتل الخفيفة الآن من انفجار مادة تي إن تي أو زاحف ( MCM-1417 )
  • يمكن الآن وضع جميع النباتات الأرضية على Mycelium ( MCPE-125928 )
  • المياه الضحلة الثابتة تصبح أكثر إشراقًا عند التصويب عليها أثناء الإمساك بورقة تقطير صغيرة ( MCPE-123373 )
  • ستسقط الأزهار الطويلة الآن عنصرًا واحدًا فقط عند كسرها بواسطة الماء الموضوع في النصف العلوي من الزهرة ( MCPE-142799 )
  • لم تعد نيران المعسكر تسقط سوى فحم واحد فقط عند كسرها بواسطة مكبس أو انفجار ، بل أسقطت وحدتين كما هو متوقع ( MCPE-139467 )
  • في آلة القطع الحجرية ، يمكن الآن تصنيع كتلة من النحاس إلى أربعة قطع نحاسية ( MCPE-144067 )
  • يسقط خام النحاس الآن 2-5 (من 2-3) عناصر نحاسية خام ( MCPE-144071 )
  • يمكن أن تولد Nether Sprouts مرة أخرى عند استخدام Bone Meal على Warped Nylium ( MCPE-139672 )
  • تستخدم الآن كتلة عشب الثلج وجميع أنواع كتل الثلج ألوانًا متشابهة ( MCPE-57022 )
  • لا تبقى الكتل الورقية الثابتة شفافة عند إحاطتها بكتل جزئية مثل الأزرار أو الألواح ( MCPE-139213 ، MCPE-53731 )
  • إصلاح استبعاد الوجه للكتل الموضوعة أسفل كتل الأوراق ، مع تثبيت تأثير الأشعة السينية

العناصر

  • تم تعديل سلاسة الحركة لمادة TNT ، والجرعات الدائمة ، وجرع الرش ، وزجاجة السحر عندما تكون بعيدًا عن اللاعبين ( MCPE-101102 )
  • لم تعد تُستهلك رسوم الحريق عند استخدامها على الشموع المضاءة ، أو كعكات الشموع ، أو نيران المخيمات ، أو بوابات Nether النشطة ، أو على الكتل الأخرى المشتعلة بالفعل
  • لم تعد عناصر الإصدار التعليمي المتعددة تعرض تلميح الأداة “craftingScreen.tab.none ” ( MCPE-102444 )
  • لم يعد بإمكان Ender Pearls توليد مثل Glow Sticks في صناديق Woodland Mansion ( MCPE-137440 )

إمكانية الوصول

  • تمت إضافة قارئ الشاشة المفقود في رسالة المطالبة “فقد الاتصال بوحدة التحكم”

رسومية

  • لا يغطي بريق سحر القرع المنحوت الآن العنصر إلا بدلاً من الفتحة بأكملها
  • تم إصلاح الخلل الذي قد يحدث في العوالم القديمة حيث يؤدي البحث في Minecart إلى عرض الجزء الداخلي من Minecart ، مما يحجب رؤية اللاعب
  • لم يعد عرض العنصر المحدث المسحور غير مرئي في الجحيم ( MCPE-116880 )
  • تم إصلاح خلل مرئي حيث يؤدي أخذ نبات من إناء زهور إلى استمرار عرض النبات ( MCPE-143661 )
  • يتسبب تقطير الماء الآن في حدوث تأثيرات تناثرية
  • يتم الآن تشغيل الرسوم المتحركة التي تمنع الدرع بسلاسة ( MCPE-125951 )

واجهة المستخدم

  • تم إصلاح تكافؤ إصدار Java أثناء الاستلقاء في السرير في لعبة متعددة اللاعبين. ستظهر رسالة الآن عدد اللاعبين الذين يرقدون في السرير أثناء انتظار جميع اللاعبين للنوم
  • تم تحديث رسالة “نفاد مساحة التخزين” بوضوح إضافي عند نفاد سعة تخزين الجهاز لتوفير عوالم جديدة
  • تغير لون شريط raid boss من الأرجواني إلى الأحمر ، وهو مطابق لإصدار Java Edition ( MCPE-46047 )
  • تنخفض الآن قضبان زعيم الغارة كلما تعرض أحد المهاجمين لأضرار
  • يمكن الآن حفظ كتل الهيكل وتحميلها بشكل صحيح ضمن حدود ارتفاع الأبعاد الحالية ( MCPE-122643 )
  • يتم ترحيل جميع تغييرات الإعداد التي تم إجراؤها على عالم جديد عند إنشائه في عالم جديد
  • تمت إعادة تسمية بعض تكرارات “المستوى” في واجهة المستخدم إلى “العالم” الأكثر دقة
  • لم تعد مطالبة تحديث المتجر تظهر لعدم وجود اتصال بالإنترنت أو فشل بدء الجلسة
  • تم تحسين رسائل الخطأ في شاشة التشغيل عند تعيين أذونات حساب Microsoft على حظر اللاعبين المتعددين
  • تم إصلاح مشكلة عرض البحث عن محتوى غير موجود رسالة “نتيجة واحدة” غير صحيحة
  • نص متداخل ثابت في عروض السوق يحدث على شاشات بدقة 4: 3
  • تم إصلاح عرض الرموز في النص ، مما يجعل الألوان لا تظهر مشوهة

التحديثات الفنية:

حزم قوالب الوظائف الإضافية المحدثة

  • تتوفر قوالب الوظائف الإضافية المحدثة لـ 1.18.0 مع الموارد والسلوكيات والوثائق الجديدة للتنزيل على aka.ms/MCAddOnPacks

إصلاحات

  • يتم قطع اتصال اللاعبين إذا كان لدى الخادم والعميل معرفات حظر وقت تشغيل مختلفة
  • تم إصلاح خطأ العرض الذي يمكن أن يحدث عند محاولة عرض Vanilla mob في إصدار اللعبة الأساسي قبل الإصدار الذي تم تقديمه من خلال ملفات JSON
  • سيتم الآن عرض معظم أخطاء المحتوى والتحذيرات مرة واحدة فقط لكل عالم ( MCPE-135153 )
  • تم تحسين الأداء في “RangedAttackGoal” للجماهير التي لا تتحرك
  • إمكانية استدعاء الغوغاء الثابتة الافتراضية عند عدم تحديدها في JSON ( MCM-1390 )
  • تم إصلاح خطأ في الإصدار مع وحدات التحكم في الرسوم المتحركة الذي كان يتسبب في استخدام مخطط خاطئ في عوالم السوق باستخدام إصدار 1.8.0 من وحدة تحكم الرسوم المتحركة
  • أصبح ترتيب استدعاءات الوظائف التي تم تشغيلها بواسطة “/ تنفيذ” داخل دالة متسقة الآن ( MCPE-111849 )

أوامر

  • تم تحديث الأمر “/ clone” للتحقق بشكل صحيح من تداخل مناطق المصدر والوجهات التي لم تعد تسمح بتداخل عمق كتلة واحدة على كل محور. يمكن الاستمرار في تجاوز هذا الخيار عن طريق خيار استنساخ القوة
  • تمت إضافة الأمر ‘/ loot’ مع زيادة تحميل نهب النشر

GameTest Framework

  • تحديثات جديدة لواجهة برمجة التطبيقات: ItemStack
    • واجهات مكشوفة للوصول إلى ItemComponents الممكّنة بالبرنامج النصي على ItemStack. لاحظ أن مكونات العنصر هذه تعمل فقط جنبًا إلى جنب مع العناصر المخصصة المحددة عبر تجربة Holiday Creator Features
    • hasComponent (componentId: string) – إرجاع صحيح إذا كان ItemStack يحتوي على المكون [componentId] المرفق به
    • getComponent (componentId: string) – تُرجع مؤشرًا للمكوّن المرتبط بـ ItemStack هذا. يُرجع مؤشرًا غير محدد إذا كان المكون غير موجود أو إذا كان المكون لم يتعرض بعد للبرنامج النصي
    • getComponents () – تُرجع مصفوفة من جميع المكونات المرفقة التي تم تمكين البرنامج النصي عليها في ItemStack
  • مكونات العنصر الممكّن للبرنامج النصي
    • ماين كرافت: طعام
      • تغذية خاصية القراءة فقط – رقم يصف مقدار التغذية التي يمنحها هذا العنصر الغذائي للاعب عند تناوله
      • خاصية القراءة فقط saturationModifier – الرقم هو معدل التشبع المستخدم لتطبيق صقل التشبع عند تناوله
      • يمكن دائمًا أن تأكل خاصية القراءة فقط – إذا كان هذا صحيحًا ، يمكن للاعب دائمًا تناول هذا العنصر (حتى عندما لا يكون جائعًا)
      • خاصية القراءة فقط usingConvertsTo – اسم سلسلة العنصر الذي سيتم تحويله إليه عند تناوله. إذا كان العنصر فارغًا ، فلن يتم تحويله إلى أي شيء آخر
    • ماين كرافت: المتانة
      • خاصية القراءة فقط maxDurability – عدد الضرر الذي يمكن أن يحدثه هذا العنصر قبل الانكسار
      • للقراءة فقط أضرار الممتلكات – مجموعة NumberRange التي تصف فرصة فقدان العنصر لقوة التحمل
      • تلف الممتلكات – يحصل أو يحدد الضرر الحالي على ItemStack
    • getDamageChance (غير للكسر: رقم = 0) – يحصل على أقصى فرصة لتلف هذا العنصر باستخدام خاصية DamRange إذا أعطيت مستوى غير مكسور. يجب أن تكون معلمة الفصل الواردة أكبر من 0
  • تمت إضافة خاصية deltaTime للقراءة فقط إلى TickEvent والتي تمثل الوقت بين علامة التجزئة الأخيرة في المستوى بالثواني

مولانج

  • تم إصلاح خطأ المحتوى عندما لا يحتوي تعبير Molang على أي رموز مميزة لإطلاقها فقط عندما يكون “min_engine_version” 1.17.40 أو أعلى

تحميلات 


Like it? Share with your friends!

1
1 point

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube and Vimeo Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format