تحميل ماين كرافت 1.17.40 النسخة الرسمي للجوال برابط مباشر


0
2 shares

تحميل ماين كرافت 1.17.40

تاريخ النشر: 19 أكتوبر 2021

وصل التحديث 1.17.40! يجلب هذا الإصدار إصلاحات أخطاء جديدة للعبة ، بالإضافة إلى بعض الميزات التجريبية الجديدة.

يرجى البحث عن أي أخطاء تجدها على bugs.mojang.com وإخبارنا برأيك على feedback.minecraft.net .

mceclip0.png

الميزات التجريبية:

تذكير:  ما زلنا نقوم بتعديل جيل العالم وقد تتغير الميزات. يرجى تذكر  عمل نسخ احتياطية منتظمة  من عوالمك المفضلة!

يُرجى مراعاة أن هذه الميزات قيد العمل ، ولا تزال قيد التطوير ، وقابلة للتغيير. إذا قمت بتنشيطها ، فقد يتعطل عالمك أو يتعطل أو لا يعمل مع التحديثات المستقبلية. لا يمكن إيقاف الميزات التجريبية بعد إنشاء العالم.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على المقالة حول تمكين الميزات التجريبية على aka.ms/MCExperimentalFeatures .

  • تمت إضافة جيل جديد من الكهوف / العالم عند ترقية الأجزاء المحفوظة أسفل “Y = 0” باستخدام التبديل التجريبي لـ Caves & Cliffs
    • القطع التي تمت ترقيتها مسبقًا باستخدام Bedrock تحتها لن ترى هذا التغيير
    • لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة ! يسعدنا سماع ملاحظاتك حول هذا الموضوع على aka.ms/CavesCliffsFeedback
  • تمت إضافة منطقة جبلية حيوية جديدة: Stony Peaks!
    • هذا هو نوع من القمم النبيلة / المغطاة بالثلوج التي تستخدم الحجر والحصى بدلاً من الثلج والجليد ، وتستخدم لتجنب الصدامات في درجات الحرارة مثل قمة مغطاة بالثلوج تبرز من الغابة 
  • الغطاء النباتي المصحح في ماونتن ميدوز
  • يمكن الآن العثور على مجموعات Dripstone في منطقة Dripstone الأحيائية فقط
  • يتم الآن إنشاء ميزات Dripstone في منطقة Dripstone الأحيائية فقط
  • تحتوي المناطق الأحيائية الجبلية الآن على أماكن ميزة صحيحة لتتناسب مع اللقطة الجانبية لـ Java Edition
  • يمكن العثور على الحجر المصاب تحت الجبال الجديدة
  • تعديل توزيع الخام لمطابقة لقطة جانبية لـ Java Edition
  • الغيوم الآن عند المستوى Y 192
  • تم تعديل موضع المنطقة الأحيائية وحجم النهر وأشكال التضاريس للحصول على تجربة أفضل في العالم الخارجي 
  • تفرخ الغوغاء المعدلة في المناطق الأحيائية للجبال والكهوف لتتناسب مع اللقطة الجانبية لـ Java Edition 
  • يمكن أن تولد الأشجار في المستنقعات الآن أعمق قليلاً عندما تكون في الماء
  • Deepslate يولد الآن في أعماق منخفضة ( MCPE-125117 )
  • يتم إنشاء ميزات Dripstone الآن في أعماق Deepslate
  • تم إعادة هيكلة منطق التنسيب الخاص بميزة Small Dripstone لذا فإن التردد مشابه لكن المواضع الدقيقة ستختلف
  • يولد خام النحاس الآن ما يصل إلى y = 96 بدلاً من y = 64 ( MCPE-125233 )
  • ستتم ترقية العوالم المسطحة مع تمكين التبديل التجريبي لـ Caves & Cliffs بشكل صحيح لاستخدام ارتفاعات الأبعاد الجديدة
  • تقوم بترقية العوالم المسطحة القديمة إلى الارتفاعات الممتدة الجديدة المتوفرة مع التبديل التجريبي لـ Caves & Cliffs
  • سيتم إنشاء عوالم مسطحة جديدة باستخدام التبديل التجريبي لـ Caves & Cliffs بدءًا من “y = -64”
  • تظهر الخرائط الآن بشكل صحيح ألوان الكتل تحت مستوى Y للصفر ( MCPE-136638 )
  • تولد فاينز الآن في Lush Caves بدلاً من التوليد فوق السطح ( MCPE-125800 )
  • يمكن أن تنمو الكروم الآن تحت ارتفاع الصفر
  • تُنشئ القرى الآن على غرار المنطقة الأحيائية التي تقع فيها ( MCPE-136939 )

التغييرات:

  • شاشات الإنجازات الجديدة متاحة الآن على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 ARM

الإصلاحات:

الأداء / الاستقرار

  • تم إصلاح العطل الذي قد يحدث عند استخدام Character Creator
  • تم إصلاح قفل softlock الذي يمكن أن يحدث عند فقدان الاتصال بالإنترنت على شاشة فتحات عالم Realms

عام

  • تم إصلاح مشكلة تسببت في فشل تنزيلات Marketplace على Nintendo Switch بعد الدخول إلى العالم ومغادرته
  • يتم الآن نقل إعدادات العالم إلى العوالم عند استبدال العوالم

اللعب

  • تم إصلاح المشكلة المؤسفة التي تسببت في اشتعال النيران في اللاعبين عند تغيير الأبعاد إذا كانت هناك حمم أسفل بوابة Nether ( MCPE-28765 )
  • تحسين الرؤية العالمية للإعدام للمواقف تحت الأرض للتخلص من رؤية السماء في نهاية الأنفاق / السلالم ( MCPE-128372 )
  • لم يعد بإمكان اللاعبين تناول الطعام في حالة جوع كامل في وضع البقاء ( MCPE-60807 )
  • من غير المرجح الآن أن تتولد الجيود الجمشت في المعقل ، وإذا فعلوا ذلك فلن يدمروا بوابات النهاية ( MCPE-129861 ،  MCPE-128799 )
  • لم تعد الأبراج المحصنة في غير مكانها أو مفقودة خارج التبديل التجريبي لـ Caves & Cliffs ( MCPE-121708 )
  • Vanilla Parity: يمكن للاعبين الآن تنشيط انزلاق Elytra أثناء التحرك لأعلى ( MCPE-59580 )

الغوغاء

  • لم تعد الأسماك الاستوائية تفقد ألوانها عند الإمساك بها بدلو ماء ثم إطلاقها ( MCPE-137158 )
  • يتكاثر النحل الآن بشكل صحيح في العالم ( MCPE-132195 )
  • لم تعد الغوغاء تتجول بشكل عرضي في اللهب المكشوف ( MCPE-23835 )
  • لم يعد بإمكان القرويين فتح وإغلاق الأبواب المزعجة ( MCPE-28055 )
  • يقدم رسامو الخرائط الآن خرائط جديدة باستمرار على جميع الأنظمة الأساسية
  • تحسين مسار الغوغاء حول الكتل الجزئية ( MCPE-127381 )
  • لم يعد يتم عرض الدروع على Pillagers و Vindicators ، ولكن لا يزال يتم منح الغوغاء تأثيرات الدروع ( MCPE-74242 )
  • تم إصلاح مشكلة عرض الغوغاء التي تسببت في ظهور محاور Vindicator حتى عندما لا يهاجمون حزم الموارد القديمة ( MCPE-123229 )
  • سينتشر المزيد من الغوغاء الآن تحت الأرض في Overworld
  • تم إصلاح الفشل في عرض العملاء المحتملين عند التعلق بالغوغاء بعيدًا عن الأنظار ( MCPE-63931 )
  • تفرخ Iron Golems الآن فقط على الكتل الصلبة ( MCPE-140145 )

كتل

  • يتم الآن تعويض الهوابط المتساقطة بشكل صحيح لتجنب التفاعل مع الكيانات خارج صندوق النتائج المقصود ( MCPE-132772 )
  • تولد خلايا النحل الآن في العالم المواجه للجنوب
  • تدور الآن Trapdoors بشكل صحيح عند تحميلها من كتلة هيكل ( MCPE-66933 )
  • لم يعد يختفي مسحوق الثلج عند النظر إليه من مسافة ( MCPE-127565 )
  • لم يعد عشب البحر يتكاثر تحت وسادات الزنبق خلال جيل العالم لتجنب كسرها
  • لم يعد تثبيت Top Snow في متناول اليد أثناء التحليق فوق كتل العشب يسبب سلوكًا غير صحيح ( MCPE-140659 ، MCPE-140660 )

واجهة المستخدم

Advertisements

  • يعرض ركوب حيوان الآن موجه الزر الصحيح عند اللعب بعناصر تحكم لا تعمل باللمس
  • سيؤدي استخدام Dye on Signs التي تحتوي على نص ملون منسق الآن إلى الكتابة فوق النص الملون المنسق
  • تم إصلاح النص الموجود على الإشارات يفقد تنسيقه عند مواجهة أسطر جديدة أو التفاف الكلمات. سيستمر التنسيق الآن حتى يتم العثور على رمز إعادة التعيين أو رمز تجاوز. هذا ليس بأثر رجعي ولن يتم تغيير الإشارات التي تم إنشاؤها مسبقًا
  • عدلت الرسالة التي تظهر عندما يغير اللاعبون الأشكال داخل اللعبة ( MCPE-92772 )
  • تم إصلاح مشكلة عدم إمكانية استخدام لوحة D ومفاتيح الاتجاه للتنقل في أجزاء معينة من واجهة المستخدم ( MCPE-132826 )
  • تم إصلاح مشكلة حيث يمكن عرض رسالة خطأ بعد تعليق اللعبة على شاشات الإنجازات مع تعطيل الرسوم المتحركة للشاشة ( MCPE-132269 )
  • تم إصلاح مشكلة إضافة قاعدة لعبة غامضة إلى الإعدادات ( MCPE-139025 )
  • لم يعد نص تسجيل الدخول في القائمة الرئيسية يتداخل مع زر السوق
  • تمت إضافة مسافة بين عنوان علامة التبويب وكلمة “Tab” لتحويل النص إلى كلام في شاشة الإعدادات
  • تمت إضافة زر “مزيد من المعلومات” إلى شاشة خطأ تسجيل الدخول

العوالم

  • يتم الآن نقل جميع التغييرات التي تم إجراؤها على الإعدادات في عوالم جديدة قبل الإنشاء إلى العالم بعد الإنشاء

منشئ الشخصية

  • في Character Creator ، صبغة لونية معدلة لجلد ستيف الافتراضي لمطابقة ستيف الافتراضي ( MCPE-120818 )
  • لم تعد قطع المظهر الخلفي تغطي الأسهم اليمنى واليسرى في شاشة ملف التعريف
  • لم يعد يفتح الشريط الجانبي عند توسيع أي من حزم الجلد الكلاسيكية في غرفة الملابس
  • تم تحسين تدفق التنقل لـ Character Creator بحيث يتحول دائمًا إلى ملف تعريف Character Creator المحدد ( MCPE-139022 )
  • الأسطح المجهزة من Marketplace أثناء اللعب تنطبق الآن على شخصية اللاعب

أوامر

  • لم تعد تظهر عناصر الإصدار التعليمي كخيار عند استخدامe [type =] ( MCPE-78363 )
  • سيتم الآن تنفيذ كتل الأوامر مع ‘Needs Redstone’ و ‘Delay in Ticks’ غير الصفري فقط في حالة استمرار تشغيلها لمدة التأخير ( MCPE-74281 )
  • محاذاة ثابتة لعرض الشريط الجانبي من الأمر “/ لوحة النتائج” عندما يتغير طول النص
  • تم إصلاح القدرة على استدعاء الأجرام السماوية ذات الخبرة عبر الأمر “/ استدعاء” ( MCPE-130835 )

التحديثات الفنية:

حزم قوالب الوظائف الإضافية المحدثة

  • تتوفر قوالب الوظائف الإضافية المحدثة لـ 1.17.40 للتنزيل مع الموارد والسلوكيات والوثائق الجديدة

إصلاحات

  • تم إصلاح إتلاف كيان العرض فقط في سيناريوهات إهمال المجموعة
  • تم إصلاح الخلل الذي تسبب في إعادة تشغيل الرسوم المتحركة عند تغيير وحدات التحكم في العرض

كتل مدفوعة بالبيانات 

  • وثائق محدثة لمكون Block Rotation
  • وثائق محدثة لـ “مقاومة BlockExplosion”
  • تمت إضافة التبديلات المطلوبة إلى الوثائق وخطأ المحتوى لمكونات الحظر

رسومية

  • تمت إضافة خطأ محتوى لاستخدام مادة مع عدم توفير العدد المطلوب من الزخارف إلى وحدة التحكم في العرض

مولانج 

  • تم إصلاح “item_remaining_use_duration” التي تحتوي على نتائج تم تغيير حجمها أو عكسها بشكل غير صحيح (هذا الإصلاح هو تغيير مُحدَّد بدءًا من إصدار المحرك 1.17.30)
  • أضف أخطاء تجميع جديدة لتعبيرات مثل “نص” + 3 ، والتي تم تجاهلها سابقًا (هذا تغيير مُحدَّد اعتبارًا من إصدار المحرك 1.17.40)
  • يتم الآن تقييم تعبيرات Molang التي تحتوي على أحرف كبيرة بشكل صحيح
  • سيتعرف “query.get_equipped_item_name” الآن على Sea Lanterns ( MCPE-67893 )
  • تمت إضافة أخطاء تجميع جديدة لتعبيرات مثل 1 + (9 10) ، والتي تم تجاهلها سابقًا (هذا تغيير مُحدَّد اعتبارًا من إصدار المحرك 1.17.40)

GameTest Framework (تجريبي) 

  • تمت إعادة تسمية الطريقة “SuccessWhenBlockTypePresent” إلى “SuccessWhenBlockPresent”
  • تم إصلاح الخلل حيث يعرض معرّف الخاصية “غير معروف” للكيانات المخصصة ( MCPE-137786 )
  • تتضمن سلاسل المعرفات التي تم إرجاعها من معرف الخاصية الآن مساحة اسم العنصر
  • تم تحديث واجهة GameTest Framework وإضافة إمكانية SimulatedPlayer جديدة:
    • تمت إضافة فئة “SimulatedPlayer” إلى GameTest. تمكّن هذه الفئة GameTest من محاكاة مجموعة متنوعة من سلوكيات اللاعب مثل الحركة واستخدام العناصر والتفاعل مع الكتل والكيانات. راجع   الوثائق المرجعية لـ GameTest API للحصول على مزيد من التفاصيل
      • الوظيفة المضافة spawnSimulatedPlayer (blockLocation: BlockLocation، name: string): SimulatedPlayer
      • تمت إضافة وظيفة 
        removeSimulatedPlayer (simulatedPlayer: SimulatedPlayer): باطل
    • mojang- gametest. نوع الاختبار
      • تم تغيير توقيع الوظيفة assertEntityInstancePresent (الكيان: Entity ، blockLocation: BlockLocation ، isPresent: منطقي = صحيح)
    • مكونات موجانغ ماين كرافت
      • يعمل “مخزون” المكون الآن مع قوائم جرد المشغل

GameTestSequence 

  • تمت إزالة الطريقة “thenWaitWithDelay”
  • الطريقة المضافة ‘thenWaitAfter ( الاستثناءات التي يتم طرحها في رد الاتصال ستنهي تنفيذ التسلسل

لاعب 

  • تم إصلاح الخلل حيث تعرض خاصية الموقع ارتفاعًا غير صحيح للاعبين
  • تمت إضافة الخاصية “معرف”

حاجز 

  • تم استبدال الطريقة “getLocation” بالخاصية “location”
  • تم استبدال الأسلوب getPermutation بخاصية “التباديل”
  • تم استبدال الأسلوب “getType” بالخاصية “النوع”
  • تم استبدال الطريقتين “isWaterlogged” و “setWaterlogged” بالخاصية “isWaterlogged”
  • تم استبدال الأسلوب “getBlockData” بالخاصية “التباديل”
  • الطريقة المستبدلة “isEmpty” بالخاصية “isEmpty”
  • تمت إزالة الخاصية “canBeWaterlogged”

BlockType

  • تم استبدال الأسلوب “getName” بالخاصية “id”
  • تم استبدال الأسلوب “canBeWaterlogged” بالخاصية “canBeWaterlogged”

BlockPermutation

  • تم استبدال الأسلوب “getType” بالخاصية “النوع”

تحميلات

تحميل ماين كرافت 1.17.40


Like it? Share with your friends!

0
2 shares

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube and Vimeo Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format