التحديثات الفنية:


0

تحميل ماين كرافت تحديث 1.18.10 النسخة اصلية و رسمية الجوال برابط مباشر

تحميل ماين كرافت اصدار 1.18.10 النسخة اصلية

تحميل ماين كرافت تحديث 1.18.10 النسخة اصلية

تم النشر: 8 فبراير 2022

حان الوقت لتحديث لعبة ماين كرافت جديدة! هذه المرة ، نجلب حمولة كبيرة من الإصلاحات وتغييرات نوعية الحياة. مع وجود أكثر من 100 إصلاح ، هناك الكثير لتغطيته. دعونا نتعمق في النقاط البارزة!

  • تمت إضافة نمط بانر الكرة الأرضية
  • يظهر ايرون جوليم الآن درجات مختلفة من التشقق اعتمادًا على صحته
  • تم تحديث العديد من الزخارف لتتناسب مع إصدار جافا
  • ميزات تجريبية جديدة مع الضفادع والضفادع الصغيرة
  • كمية كبيرة من إصلاحات الأخطاء وتغييرات التكافؤ

يرجى الاستمرار في التصويت والإبلاغ عن أي أخطاء جديدة على bugs.mojang.com وترك لنا ملاحظاتك على feedback.minecraft.net . صياغة سعيدة!

golem.jpg

التغييرات:

  • يمكن الآن تغيير إعدادات العالم مباشرة في العوالم ، تمامًا مثل العوالم المحلية
  • إذا كنت تلعب في كوريا الجنوبية ، فقد أضفنا مؤقتات وإشعارات اللعب بما يتوافق مع قوانين الألعاب للمساعدة في تذكير اللاعبين بأخذ فترات راحة من اللعب.

تكافؤ الفانيليا:

  • تمت إضافة نمط جلوب بانر على بيدروك
  • يقول شريط Raid الرئيسي الآن أنه يعرض “رائد – انتصار” ويتم إطلاق الألعاب النارية من الأرض بعد هزيمة الغارة ( MCPE-51267 )
  • يقوم القرويون الآن بإصدار صوت “لا” عند محاولتهم إجراء صفقة نفاد مخزونهم
  • لم يعد يكتسب اللاعبون تأثير الجسيمات عند الحصول على باد اومين من بيلاجير النقباء 
  • يظهر ايرون جوليم الآن درجات مختلفة من التشقق اعتمادًا على صحته. يمكن استخدام سبائك الحديد على المشغولات الحديدية التالفة لإصلاحها ( MCPE-74081 )
  • تمت إزالة رمز الزمرد الموجود فوق رأس قروي عند التداول
  • لا يهاجم ايرون جوليم الآن سوى اللاعبين الذين يتمتعون بمكانة سيئة للغاية في القرية بعد مهاجمتهم قرويًا
  • لدى جلو لايشن الآن سطوع مماثل لإصدار جافا
  • تصوب الثعالب الآن لأسفل عندما تنقض ( MCPE-143664 )
  • تم تحديث جداول التجارة للجزارين ورسامي الخرائط وأمناء المكتبات والتجار المتجولين
  • تتمتع ميزات زخرفة المناطق الأحيائية في المناطق الأحيائية في الكهوف الآن بتردد مماثل لإصدار Java
  • تم تعديل قرص الموسيقى “الجانب الآخر” لإصدار إشارة ريدستون 14 لمطابقة إصدار جافا ( MCPE-145751 )
  • تم تعديل قرص الموسيقى “Pigstep” لإعطاء إشارة ريدستون 13 لتتناسب مع إصدار جافا( MCPE-74030 )
  • نسيج محدث للكتل والعناصر المتعددة لإزالة الأخطاء وتحقيق التكافؤ بين بيدروك و جافا ( MCPE-127539 )
    • بوصلة لودستون
    • باب من خشب البلوط ، باب من خشب البلوط الداكن ، باب بتولا ، باب شجرة التنوب ، باب أكاسيا ، باب الغابة
    • علامة البلوط ، علامة البلوط الداكن ، علامة البتولا ، علامة التنوب ، علامة أكاسيا ، علامة الغابة ، لافتة ملتوية ، وعلامة قرمزية
    • المعسكر والنار المعسكر
    • إطار العنصر وإطار العنصر المتوهج
    • الوهج بيري فاينز
    • المقارنة (تشغيل)
    • صعق
  • تحديثات نسيج إضافية
    • تم تحديث الجزء العلوي من الجزء الزجاجي لمطابقة النسيج الجديد في إصدار جافا ( MCPE-148572 )
    • إصلاح الملمس العلوي لسجلات البلوط الداكن ( MCPE-148577 )
    • تم تحديث الملمس الجانبي جردت البلوط الداكن ليتناسب مع النسيج الجديد في إصدار Java ( MCPE-148576 )
    • تم تحديث نسيج جانب مسار الأوساخ ( MCPE-148568 )
    • تم تغيير اسم ملف نسيج “door_oak” إلى “door_wood” ( MCPE-148502 )
    • قوام رأس الببغاء المعكوس وأسفل الجناح ( MCPE-148573 )
    • تم نقل قوام الشمندر وبذور البطيخ صف واحد بكسل لأسفل لمطابقة إصدار Java ( MCPE-148561 )
    • تمت إزالة وحدات البكسل غير المستخدمة في مواد حبوب الكاكاو المرحلة 0 والمرحلة 1 لتتناسب مع إصدار جافا
    • تم تحديث نسيج الحجر الأملس في قاعدة حامل الدرع ( MCPE-148565 )
    • تمت إزالة الخطوط الأفقية في قوام الباب العلوي من خشب البلوط والحديد ( MCPE-148566 )
    • تمت إزالة غطاء المحرك في قوام الساحرة و إيفوكر و المبرئ لتتناسب مع إصدار Java
    • تم تغيير قيم ألفا من قوام الزجاج الملون باللونين الأحمر والأزرق لتتناسب مع إصدار جافا (تماثل الفانيليا)
    • تم إصلاح لوحة ألوان أيقونة المطرقة على شاشة السندان ( MCPE-148575 )
    • تم تحديث ألواح البلوط الداكن على زخارف جدول رسم الخرائط ( MCPE-148562 )
    • تم تحديث ألواح التنوب على نسيج قاع البرميل
    • الألواح المحدثة على نسيج قاعدة المنبر ( MCPE-148567 )
    • عدم تناسق التمييز الثابت في قوام درع الذهب والماس ( MCPE-148591 )
    • تمت إزالة البكسل المتجول في مادة الجزرة 3 ( MCPE-148563 )
    • توسيط نسيج الظهر من اكسلوتول(MCPE -148571 )
    • أصبحت مجاديف القارب الآن بنفس لون القارب ( MCPE-150492 )

الميزات التجريبية:

تذكير: تذكر  عمل نسخ احتياطية منتظمة  من عوالمك المفضلة قبل تمكين الميزات التجريبية!

الرجاء مراعاة أن هذه الميزات قيد العمل ، ولا تزال قيد التطوير ، وقابلة للتغيير. إذا قمت بتنشيطها ، فقد يتعطل عالمك أو ينكسر أو لا يعمل مع التحديثات المستقبلية. لا يمكن إيقاف الميزات التجريبية بعد إنشاء العالم.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على المقالة حول تمكين الميزات التجريبية على aka.ms/MCExperimentalFeatures .

ستتوفر المزيد من الميزات التجريبية في الإصدارات المستقبلية. هذه ليست سوى بداية محتوى جديد لـ تحديث البراية!

الضفادع والضفادع الصغيرة

  • سوف تفرخ الضفادع في المناطق الأحيائية في المستنقع
  • يمكن للضفادع النعي والقفز والسباحة والمشي على الأرض
  • يمكن للضفادع أن تأكل سلايمز صغيرة ، مما يتسبب في سقوط كرة سلايم
  • يمكن إغراء الضفادع وتربيتها باستخدام الأعشاب البحرية ، ولكن هذا مجرد غذاء مؤقت في الوقت الحالي
  • تضع الضفادع بيضها بعد التزاوج
  • بيض الضفادع التي تفقس تفرخ الضفادع الصغيرة
  • سوف تتحول الضفادع الصغيرة التي تكبر إلى ضفدع
  • يمكن أن تسبح الضفادع الصغيرة في الماء
  • الضفادع الصغيرة “تقفز” مثل الأسماك عندما تكون على الأرض ، وتموت في النهاية
  • تنمو الضفادع الصغيرة لتصبح نوعًا مختلفًا من الضفادع بناءً على المنطقة الأحيائية التي ولدت فيها
  • يمكن أن يعلق الضفادع الصغيرة في دلو

Froglight

  • تمت إضافة ثلاث كتل جديدة من فروج لايت(Pearlescent و Verdant و Ocher)
  • كتل فروج لايت تنبعث منها الضوء
    • يتم الحصول على الكتل عن طريق جذب ضفدع بالقرب من مكعب صهارة صغير. سوف يأكل الضفدع ماجما كيوب وستسقط كتلة فروج لايت. سيؤدي كل متغير من أشكال الضفدع إلى إسقاط كتلة فروج لايت مختلفة

سكولك

  • يمكن الآن الوصول إلى ميزات شولك بلوك عن طريق تمكين هذا التبديل

الإصلاحات:

الأداء / الاستقرار

  • تم إصلاح مشكلة قد تتسبب في عدم حفظ كيانات في مجموعة عند الخروج من العالم ( MCPE-144208 )
  • تقوم اللعبة الآن بتحميل بعض البذور والعوالم حول المناطق الأحيائية في ميسا دون أن تتحطم ( MCPE-149659 )
  • تم إصلاح الانهيار الذي قد يحدث عند تداول الخرائط مع رسام الخرائط القرويين ( MCPE-142388 )
  • تم إصلاح العطل الذي قد يحدث عند الضغط على زر شفت فوق درع في جدول الصياغة أثناء استخدام Pocket UI ( MCPE-144863 )
  • تم إصلاح المشكلة حيث سيتأخر / لا يعمل كسر الكتل وفتح الصناديق ودخول البوابات عندما يكون هناك الكثير من الغوغاء في مكان قريب ( MCPE-149214 )
  • تحسين وضع ميزات الجيود في العالم
  • تم تقليل كمية حزم الشبكة المرسلة مع نظام طلب القطعة الفرعية وتحسينات الحزمة

اللعب

  • لم تعد القوارب تختفي عند الخروج منها بعد رحلة طويلة ( MCPE-108568 )
  • يمكن للاعبين الآن استخدام العواطف أثناء الوقوف على السقالات ( MCPE-147624 )
  • تم توج نطاق التجميد لسحر فروست ووكر بـ 8 كتل لتجنب عدم استجابة الخادم
  • يمكن فتح إنجاز “Iron Belly” مرة أخرى ( MCPE-146036 )
  • لم يعد من الممكن إصابة اللاعبين بسحر دروعهم مثل الأشواك
  • تم إصلاح مشكلة الكاميرا عند دخول السرير بينما لا تزال في وضع الانزلاق ( MCPE-117339 )
  • تفرخ البؤر الاستيطانية بيلاجير الآن العدد الصحيح من بيلاجيرس و ايرون جوليم ( MCPE-141499 )

جيل العالم

  • لم تعد ميزة دريبستون الكبيرة تولد الطفو فوق الحمم البركانية ( MCPE-141131 )
  • لم تعد هناك فرصة لتكاثر مجموعات الصخور المقطرة المدببة فقط من ارتفاع واحد ( MCPE-148588 )
  • أحجار التنقيط المدببة تولد أحيانًا في بعض الأحيان الهوابط والصواعد الكبيرة ( MCPE-128128 )
  • تُنشئ تجمعات الحمم البركانية الآن إحداثيات واي موجبة فقط ( MCPE-146459 )
    • تجمعات الحمم البركانية التي تولد بالقرب من واي = 0 سيكون لها غلاف عميق وكتل حجرية
  • يتولد المرجان الآن في أعماق المحيطات الدافئة ( MCPE-147399 )
  • تحتوي منطقة غروف الحيوية الآن على مجموعة متنوعة من أشجار التنوب ( MCPE-148361 )
  • تم إصلاح المناطق الأحيائية في ميسا والمحيطات المتجمدة التي لها جيل غير متسق في العوالم
  • يتم الآن استبدال طبقة الأساس في أجزاء العالم القديم بـ ديبسليت بين واي = 0 و واي  = 8 ( MCPE-147373 )
  • يمكن الآن توليد خام النحاس في متغير ديبسليت في كهوف دريبستون ( MCPE-144800 )
  • لم تعد البوابات المدمرة تحت المناطق الأحيائية في المحيط والمستنقعات مشبعة بالمياه وسوف تجف
  • الصناديق ومولدات الوحوش تولد مرة أخرى بشكل صحيح في الهياكل ( MCPE-23416 ، MCPE-48622 ، MCPE -97295 )
  • قيعان القلنسوات في المناطق الأحيائية المتآكلة لم تعد تصنع سقوفًا مستوية في الكهوف الموجودة تحتها ( MCPE-146984 )
  • لم تعد وسادات الزنبق تولد في طبقات المياه الجوفية تحت المناطق الأحيائية للمستنقعات ( MCPE-125913 )
  • يمكن الآن إنشاء الأحافير تحت Y = 0 ، باستخدام كتل خام الألماس العميقة بدلاً من كتل خام الفحم ( MCPE-144065 )
  • لن تولد الأحافير بعد الآن طافية في الكهوف أو الماء
  • تولد أعمدة المناجم الآن دائمًا فوق طبقة الأساس ( MCPE-147575 )
  • لم تعد ميزات جبل جليد تحل محل كتل الثلج من هياكل كوخ الإسكيمو ( MCPE-147690 )
  • المياه في الكهوف الجبلية المفتوحة لم تعد تتولد بشكل غير متساو ( MCPE-149417 )
  • لم تعد طبقات المياه الجوفية تولد مع وجود كتل مائية مفقودة ( MCPE-146452 )

الغوغاء

  • القرويون والأرانب والثعالب التي تم تكاثرها في المناطق الأحيائية المجمدة والقمم الخشنة تفرخ الآن كمتغيرات ثلجية خاصة بهم ( MCPE-119561 )
  • تفرخ الماعز الآن في المناطق الأحيائية للقمم المسننة والقمم المجمدة ( MCPE-146886 )
  • تتأثر الرسوم المتحركة للمشي اكسلوتول الآن بالسرعة ( MCPE-131322 )
  • مرة أخرى ، أصبحت سلايمز عدوانية تجاه سنو جوليمز ( MCPE-146651 )
  • تم إصلاح الخلل حيث يصبح اندر دراجون غير مرئي عند الطيران باتجاه نافورة البوابة بعد الموت ( MCPE-149119 )
  • عند استخدام تبديل الإصدار التعليمي ، يمكن الآن الحصول على بالونات اكسلوتولز و النحل و القوارب و القطط و الدلافين و الوهج الحبار و الماعز و هوغلينز و ايرون جوليمز و أصلوت و الباندا و الببغاوات و الخنازير و دببة قطبية و الحبار و سترايدرز و الذئاب و زوغلينز تعلق بهم. واو ، هذا كثير من الغوغاء!
  • فرسان الهيكل العظمي الآن اكتشفوا بشكل صحيح ( MCPE-147521 )
  • لم يعد المزارعون القرويون يلتقطون أكثر من 8 أكوام من العناصر ( MCPE-123412 )
  • يمكن الآن تقييد القطط الجامحة
  • لم يعد الأوصياء والأوصياء الكبار يغرقون أثناء استهداف العدو أو اللاعب

كتل

  • لم يعد من الممكن وضع النار فوق قضبان الصواعق
  • عرض الجدران المتصلة بالشموع صحيح الآن ( MCPE-141156 )
  • تم تحسين الرسوم المتحركة لكيانات الكتلة المتساقطة (مثل الرمال والحصى) ( MCPE-142010 )
  • يتم الآن تدمير مجموعات الجمشت بشكل صحيح عند تدمير الكتلة الداعمة ( MCPE-126076 )
  • تتأكسد الكتل النحاسية والمتغيرات الآن في الأرض السفلى ( MCPE-134954 )
  • تم تقييد وضع دريبليف الكبير على الطين ، والعشب ، والأوساخ ، والأراضي الزراعية ، والطحالب ، والأوساخ الجذور ، و بودزول ، و فطيرة ( MCPE-123392 )
  • يجب أن تتدفق كتل المياه بالقرب من الحواف الآن بشكل صحيح
  • تم إصلاح مواليد الوحوش التي توقفت أحيانًا عن تزاوج الغوغاء عند إعادة تحميل القطع التي تم وضعها فيها ( MCPE-142285 )
  • لا يتم عرض عوارض الكريستال ذات النهاية الثابتة عندما يكون اند كريستال بعيدًا عن رؤية اللاعبين ( MCPE-149159 )
  • كتل البنية الثابتة التي تولد بشكل لا نهائي نفس الكيانات عند تحميل هيكل ( MCPE-137617 )
  • تقوم هياكل كتلة الهيكل الآن بتحويل (تدوير و / أو مرآة) الكتل متعددة الأشكال بشكل صحيح ، مثل توهج حزاز
  • القاذورات الكبيرة ، وبراعم الجمشت ، وعناقيد الجمشت لم تعد تنكسر في الكتل الهيكلية
  • يمكن الآن وضع دريبستون المدببة على الوجوه الكاملة للكتل
  • يتم توجيه توهج حزاز الآن بالطريقة الصحيحة عند وضعها
  • لم تعد كتل ماجما تسبب ضررًا عند تعطيل قاعدة لعبة فاير دمج ( MCPE-99718 )
  • يتم الآن تدمير كتل الزهور بشكل صحيح عن طريق الانفجارات عندما تكون داخل طبقات الثلج ( MCPE-146492 )
  • لم يعد من الممكن الحصول على كتل المدخل في وضع البقاء ( MCPE-138819 )
  • لن تنفجر مادة تي ان تي الأولية عند نشرها باستخدام “/ استدعاء” ويتم تعطيل قاعدة لعبة تفجيرات ال تي ان تي ( MCPE-49044 )
  • كبسولات الكاكاو الموضوعة على حدود قطع لم تعد تنكسر عند إعادة تحميل العالم ( MCPE-67479 )
  • تم إصلاح كتلة المراقب التي تحتفظ بحالة الإضاءة الخاصة بها أثناء وجودها في المخزون إذا تم تدميرها أثناء الوميض ( MCPE-114173 )
  • تم إصلاح مشكلة حيث يمكن أن تتداخل اللوحات مع إطارات عنصر التوهج والعلامات واللافتات والمصابيح
  • يمكن الآن زيادة شدة ضوء لايت بلوك بشكل دوري أثناء النقر بزر الماوس الأيمن / التفاعل ( MCPE-137647 )
  • يمكن الآن تغيير شدة ضوء لايت بلوك على أجهزة الإدخال التي تعمل باللمس
  • يمكن الآن وضع الكتل الخفيفة على كتل ضوئية أخرى أثناء التسلل ( MCPE-137744 )
  • لا يمكن ضبط سطوع لايت بلوك الثابت عند اللعب في في ار
  • لا يتم وضع كتلة الضوء الثابتة بشكل مستمر أثناء الضغط على زر “المكان” ( MCPE-135669 )
  • يمكن الآن غمر الكتل الخفيفة بالماء ( MCPE-148391 )

أغراض

  • تنتج الأفران الآن باستمرار العدد المتوقع من العناصر بعد الانتهاء من الصهر ( MCPE-126004 )
  • لم يعد من الممكن تكرار التجربة المخزنة في الفرن ( MCPE-71777 )
  • تظهر الرسوم المتحركة المهزوزة للقوس فقط عندما يتم رسم القوس بالكامل
  • يطبق الطعام مرة أخرى تأثيرات الحالة عند تناوله
  • موازنة وضع الخرائط في متناول اليد بالنسبة إلى نسبة العرض إلى الارتفاع على الشاشة بحيث تظل دائمًا قريبة من حافة الشاشة وتظل مرئية بالكامل
  • لم تعد بيانات العنصر تتلف عند وضع العناصر في أيدي الغوغاء ( MCPE-145034 )
  • تم إصلاح الرسوم المتحركة التي تمنع الدرع من منظور الشخص الأول ( MCPE-125340 )

إمكانية الوصول

  • تم إصلاح مشكلة مع قارئ الشاشة على شاشة “حفظ الشراء في حساب مايكروسوفت”
  • يقوم قارئ الشاشة الآن بقراءة أسماء أدوات التبديل التجريبية بشكل صحيح

واجهة المستخدم

  • تمت إضافة الحشو المناسب إلى مربع “اسم نص العنصر” على واجهة المستخدم عندما يكون لدى اللاعبين درع مجهز في وضع سرفايفل وتحديد العناصر عبر شريط التشغيل السريع ( MCPE-143928 )
  • تم إصلاح المشكلة المتمثلة في انخفاض الإزاحة لظلال النص عندما تحتوي الرسالة النصية على حرف رسومي للأزرار
  • تم إصلاح مشكلة الحصول على صفحة شراء خاطئة لـ ريلمز عندما يكون العدد الأقصى من ريلمز مملوكًا بالفعل على النظام الأساسي الحالي
  • تم إصلاح زر الإنجازات الذي لا يمكن الوصول إليه عند التمرير لأعلى على شاشة الإيقاف المؤقت
  • تم إصلاح عدم كون رؤية تباطؤ الطعام شبه شفافة على اش يو دي( MCPE-55206 )
  • أصبح الآن زر “دعوة إلى اللعبة” وأزرار دور اللاعب على شاشة الإيقاف المؤقت لهما حدود بيضاء عند التركيز بدقة مخصصة
  • يتم الآن تعطيل زر “دعوة الى الجيم” الموجود على شاشة الإيقاف المؤقت بشكل صحيح عندما يكون الخادم ممتلئًا
  • تم إصلاح ترتيب علامات التبويب في قائمة “الإعدادات” عند التنقل باستخدام مصدات لوحة الألعاب
  • تم إصلاح ارتفاع لوحة المحتوى القابلة للتمرير في شريط التنقل الجانبي في ماركت بليز لعرض شريط التمرير لدرجات دقة مختلفة للجهاز
  • تم إصلاح “-” الزائدة بجوار أسماء المستخدمين للاعب بعد إضافتها إلى قائمة الأصدقاء ( MCPE-105464 )
  • تم تجميد تلميح أداة العنصر الثابت في قائمة كريتيف عند التبديل بين تحديد النظرة واختيار وحدة التحكم على بلستيشن في ار
  • لا يتم احترام منظور كاميرا المشغل الثابت عند التغيير من الوضع المجسم إلى وضع غرفة المعيشة في بلستيشن في ار
  • لم تعد معلومات شريط الزعيم تختفي بعد تغيير وضع العرض في ار على بلستيشن في ار
  • عمليات شراء العملات الثابتة لا تؤدي إلى تحديث مبلغ العملة المعروضة إلا بعد إعادة تشغيل اللعبة
  • تمت إزالة مشكلات التهجئة المزدوجة على عدة شاشات ، بما في ذلك موجه الملاحظات ( MCPE-104037 )
  • تم إصلاح صورة المشغل على شاشة المخزون أثناء التزحلق. كان في السابق خارج المركز ويمكن أن يخفي عناصر من الواجهة
  • تم إصلاح المشكلة حيث أصبحت أزرار الأسهم لأعلى ولأسفل في شاشة إعدادات حزمة الموارد أكبر عند تمييزها ( MCPE-147708 )
  • تختفي أزرار العوالم الثابتة بعد أن فقدت نافذة ماين كرافت واستعادت التركيز على شاشة انشاء عالم على الريلم

التحديثات الفنية:

حزم قوالب الوظائف الإضافية المحدثة

  • تتوفر قوالب الوظائف الإضافية المحدثة لـ 1.18.10 مع الموارد والسلوكيات والوثائق الجديدة للتنزيل على aka.ms/MCAddonPacks

إصلاحات الأداء / الاستقرار

  • تم إصلاح الانهيار الذي قد يحدث عند ضبط عرض أو ارتفاع صندوق ضرب الغوغاء على قيمة سالبة
  • تم إصلاح مشكلة حيث تتخطى مناطق التحديد أحيانًا علامة
  • إصلاح الخلل الذي تسبب في انخفاض الأداء عند استخدام الأمر “/ العلامة” ( MCPE-139609 )
  • يمكن الآن الوصول إلى لوحة Content Log History من اللاعب الثاني في شاشة مقسمة دون تعطل اللعبة
  • تم إصلاح العطل الذي قد يحدث عندما أشارت وحدة التحكم في الرسوم المتحركة إلى نفسها على أنها واحدة من “الرسوم المتحركة” الخاصة بها
  • لم تعد اللعبة تتعطل عند تداخل أوامر الجدول في الوظائف ( MCPE-144730 )
  • تمت إضافة رسائل السجل للمساعدة في تحديد سبب تعطل BDS ( BDS-12751 )
  • تحسين أداء RandomStrollGoal
  • انخفاض الذاكرة وأوقات التحميل للمناطق الموقوتة

عام

  • تم تحديث واجهة برمجة تطبيقات اندرويد المستهدفة إلى API 30 لمتجر جوجل بلي
  • تمت إعادة تطبيق التغييرات لاستخدام “قائمة السماح” بدلاً من “القائمة البيضاء” ( BDS-14119 )

أوامر

  • تمت إضافة أمر “/ loot” – لإسقاط جدول الغنائم المحدد في العالم
  • تمت إضافة أمر “/ ضرر” جديد للسماح للاعبين بإلحاق الضرر بالكيانات
  • لم يعد يؤدي وضع حبوب الكاكاو باستخدام الأوامر “/ setblock” أو “/ fill” إلى حدوث خطأ
  • لم يعد الأمر ‘/ spreadplayers’ معلقًا عند إعطاء نطاق انتشار عالٍ ( MCPE-137793 )
  • أصبح ترتيب استدعاءات الوظائف التي تم تشغيلها بواسطة “/ تنفيذ” داخل دالة متسقة الآن ( MCPE-111849 )
  • لم يعد الأمر “/ effect” يحتوي على الوسيطة المكررة “فارغ” ( MCPE-62903 )
  • تم إصلاح الخلل الذي تسبب في عدم قتل الكيانات ذات تأثير الامتصاص ( MCPE-142763 ) في أمر “kill /”

كتل مدفوعة بالبيانات

Advertisements

  • تمت إضافة دعم للكتل التي تحمل نفس الاسم ، طالما أنها تنتمي إلى مساحات أسماء مختلفة
  • وثائق محدثة لعدة مكونات:
    • مقاومة الانفجار
    • BlockFrictionComponent
    • BlockMaterialInstances
    • عنصر كتلة التهوية
    • CraftingTableComponent
    • BlockLightFilterComponent
  • تم تغيير اسم BlockLightDescription JSON من “minecraft: block_light_absorption” إلى “Minecraft: block_light_filter” واسم الحقل من “block_light_absorption” إلى “block_light_filter”

الكيانات القائمة على البيانات

  • يتم الآن التعامل مع الفرصة العشوائية لتكاثر حيوان بالغ متوحش مع طفلين من خلال المكونات المضافة في تعريف الكيان JSON
  • تم إصلاح العديد من إدخالات “الوصف” المفقودة في الوثائق
  • تمت إضافة وثائق أهداف الذكاء الاصطناعي لكل من “السلوك.
  • تمت إضافة وثائق أهداف الذكاء الاصطناعي للمعلمات المفقودة من “السلوك. المحاولة” ، “السلوك.
  • تمت إضافة وثائق المكونات للمعلمات المفقودة لـ “motion.sway”
  • تم إصلاح بعض الأخطاء المطبعية والتناقضات في وثائق الكيانات

العناصر المستندة إلى البيانات

  • تمت إضافة تسعة ملفات JSON جديدة بدون شكل للوصفة ، لتحل محل وصفات صياغة طاولة Smithing Table المشفرة
  • وثائق محدثة لـ BlockCollisionComponentDescription
  • تم تغيير اسم BlockCollisionComponentDescription JSON من “object_collision” إلى “block_collision”
  • وثائق محدثة لـ FuelItemComponent
  • تمت إعادة تسميته عنصرًا قابلاً للتلف مكونًا لعنصر المتانة
  • وثائق محدثة لـ BlockRaycastComponent
  • وثائق محدثة لـ FoodItemComponent
  • تم تغيير SaturationModifier في FoodItemComponent لأخذ عدد عشري بدلاً من سلسلة
  • عدم تكرار السلوكيات الغذائية المخصصة الثابتة للعملاء الضيوف

الغوغاء

  • حقل “controling_seat” في “minecraft: rideable” يعمل الآن على النحو المنشود لكل من القوارب والخيول
  • الغوغاء الذين يركبون الحشود الأخرى ويتجهون نحو هدف لن يتأرجحوا ذهابًا وإيابًا على طول طريقهم
  • تعمل شروط أداة المطابقة الآن على الغوغاء (تجريبي)
  • لم يعد من الممكن استخدام JumpToBlockGoal عندما يكون الغوغاء في الماء
  • يبحث JumpToBlockGoal الآن بشكل صحيح عن نفس المسافة لأعلى ولأسفل عند البحث عن مرشحين Jumpblock ، مما يسمح للغوغاء الذين يستخدمون الهدف بالقفز على نفس القدر من الارتفاع المنخفض
  • تم إصلاح مشكلة حيث يتم تخطي أحداث وحدة التحكم في الرسوم المتحركة المحددة في الحالة الافتراضية إذا انتقلت وحدة التحكم على الفور إلى حالة أخرى (هذا تغيير ذو إصدار سيتم تطبيقه فقط على وحدات تحكم الرسوم المتحركة التي تبدأ في format_version 1.18.10)

حيوية

  • تم إصلاح مشكلة حيث لا يتم تشغيل أحداث الرسوم المتحركة وأحداث المؤثرات الصوتية وأحداث الجسيمات إذا كان وقت الحدث المحدد مساويًا لإجمالي “طول الرسوم المتحركة”
  • تم إصلاح المشكلة المتمثلة في عدم مراعاة أوقات الأحداث ضمن حساب طول الرسوم المتحركة التي تحدث عندما لا يتم تحديد “طول الرسوم المتحركة” بشكل صريح

مولانج

  • يقوم عامل تشغيل السهم الثابت بإرجاع 0 إذا لم يكن الجانب الأيسر كيانًا أو عنصرًا صالحًا ، بدلاً من التسبب في إرجاع التعبير بالكامل إلى 0
    • على سبيل المثال ، إذا لم يكن bis متغيرًا صالحًا.
    • هذا ليس تغيير Molang Versioned لأنه لا يوجد محتوى معروف يستخدم حاليًا عامل تشغيل الأسهم
  • إضافة is_name_any غير التجريبية ، و is_item_name_any ، و is_owner_identifier_any استعلامات
  • تم إصلاح الاستعلامات النسبية_block_has_all_tags block_neighbor_has_all_tags و biome_has_all_tags لتطلب جميع العلامات بدلاً من أي علامات فقط
  • تم إصلاح تحليل عامل التشغيل الشرطي المتداخل (الثلاثي) للانتقال من اليمين إلى اليسار بدلاً من اليسار إلى اليمين
    • هذا تغيير Molang Versioned الذي يسري فقط لتعبيرات Molang في الحزم التي تستخدم الإصدار الأدنى للمحرك من 1.18.10 أو أعلى
    • التعبيرات الشرطية المتداخلة سابقًا مثل “A؟ B: C؟ D: E” سيتم تقييمها كـ “(A؟ B: C)؟ D: E” ، يتم تقييمها الآن كـ “A؟ B: (C؟ D: E”
  • سيؤدي الوصول إلى المتغيرات العامة المفقودة في الكيانات الأخرى إلى إرجاع 0.0 ولن يتسبب في حدوث خطأ
  • إصلاح تحميل المتغيرات العامة التي تحتوي على أحرف كبيرة حتى لا يتسبب في حدوث خطأ
  • تمت إضافة “slot.equippable” كخيار فتحة لـ WearableItemComponent و Molang
  • تمت إضافة alland query.any للتحقق مما إذا كانت القيمة تتطابق مع جميع القيم التالية أو أي منها
  • تمت إضافة in_ranget للتحقق مما إذا كانت القيمة تقع في النطاق (الشامل) بين الحد الأدنى والحد الأقصى للقيمة

مكونات الكتلة (تجريبية)

  • Fixed BlockPartVisibilityComponent for multiplayer عن طريق إضافة علامات حفظ / تحميل الشبكة ( MCPE-141908 )

GameTest Framework (تجريبي)

هناك بعض التغييرات المهمة في واجهات برمجة التطبيقات التي يجب على منشئي واجهات برمجة التطبيقات الانتباه لها:

  • إعادة تسمية mojang-minecraft: Worldobject إلى mojang-minecraft: world 
    • من الناحية العملية ، هذا يعني أن رمز “World.getDimension” يجب أن يقرأ الآن “world.getDimension”
  • تمت إزالة mojang-minecraft: الأوامر – بدلاً من ذلك ، نضيف أساليب runCommand على البعد والكيان واللاعب
    • من الناحية العملية ، هذا يعني أن “Commands.run (” قل مرحبًا بالعالم “، البعد)” يجب أن تقرأ الآن “بعد. runCommand (” قل مرحبًا أيها العالم “)”

إضافات وتحديثات رئيسية أخرى لواجهة برمجة التطبيقات:

وحدة موجانغ ماين كرافت

العالمية

  • تم استبدال الوظيفة getPlayers (): Player [] بوظيفة getPlayers (الخيارات: EntityQueryOptions = غير محدد): EntityIterator- إرجاع مكرر إلى مجموعة تحتوي على جميع اللاعبين في البعد. اختياريًا ، يمكن استخدام الخيارات لتصفية النتيجة

احداث العالم

  • تمت إضافة أحداث blockBreak و blockPlace ، والتي يتم استدعاؤها عندما يكسر اللاعب أو يضع كتلة في العالم
  • تمت إضافة وسيطة اختيارية إلى events.addEffect. ستحصر هذه الوسيطة رد الاتصال على إطلاق كيانات معينة فقط (انظر EntityEventOptions)
  • أحداث استخدام العنصر:
    • تمت إضافة الحدث events.beforeItemUse – الحرائق قبل استخدام أحد العناصر. يمكن إلغاؤها
    • تم إضافة event events.itemUse – الحرائق عند استخدام عنصر ولا يتم إلغاء الحدث السابق
    • تمت إضافة الحدث events.beforeItemUseOn – الحرائق قبل استخدام عنصر في الكتلة. يمكن إلغاؤها
    • تمت إضافة الحدث events.itemUseOn – الحرائق عند استخدام عنصر في كتلة ولا يتم إلغاء الحدث السابق
  • لاحظ أن أحداث التعريف التالية تعمل فقط مع العناصر المستندة إلى البيانات التي تم إنشاؤها كجزء من تجربة Holiday Creator Features:
    • تمت إضافة الحدث events.beforeItemDefinitionEvent – الحرائق قبل معالجة حدث تعريف العنصر. يمكن إلغاؤها
    • تمت إضافة event.itemDefinitionEvent – يتم إطلاقه عند معالجة حدث تعريف العنصر ولا يتم إلغاء الحدث السابق
    • الطريقة المضافة TrigEvent (eventName: String) – يطلق حدثًا على ItemStack إذا كان الحدث بالاسم التالي ، كما هو محدد في ملف العناصر JSON

BlockBreakEvent

  • تمت إضافة خاصية كسر الحظر للإشارة إلى نوع الكتلة التي تم كسرها

الكيان (لاحظ أن الأنواع المشتقة Player و mojang-gametest: قام SimulatedPlayer أيضًا بإضافة واجهات برمجة التطبيقات هذه أيضًا)

  • تمت إضافة runCommandmethod لتشغيل أمر ككيان
  • تمت إضافة خاصية الأبعاد للحصول على البعد الذي يوجد فيه الكيان
  • الوظيفة المضافة addTag (علامة: سلسلة): bool- تضيف علامة إلى هذا الكيان. يعود صحيحًا إذا لم تكن العلامة موجودة بالفعل
  • hasTag الوظيفة المضافة (العلامة: سلسلة): bool- إرجاع صحيح إذا كانت العلامة موجودة في هذا الكيان
  • تمت إضافة وظيفة removeTag (العلامة: سلسلة): bool- يزيل علامة من هذا الكيان. يعود صحيحا إذا تم إزالة العلامة
  • الوظيفة المضافة getTags (): سلسلة [] – إرجاع جميع العلامات الموجودة في هذا الكيان
  • تمت إضافة خاصية الهدف للكيان. الهدف يمثل الكيان الذي يستهدفه هذا الكيان حاليًا لأغراض مثل استهداف الذكاء الاصطناعي
  • الوظيفة المضافة getEntitiesFromViewVector (الخيارات: EntityRaycastOptions): الكيان [] – الحصول على جميع الكيانات التي تتقاطع مع الشعاع من متجه عرض الكيانات
  • الوظيفة المضافة getBlockFromViewVector (الخيارات: BlockRaycastOptions): Block – يحصل على الكتلة الأولى التي تتقاطع مع الشعاع من متجه عرض الكيانات
  • تمت إضافة مجموعة وظائف السرعة (السرعة: متجه): منطقي- يضبط سرعة هذا الكيان
  • ناقل عرض الخاصية المضافة: متجه- يمثل الاتجاه الذي يبحث عنه الكيان ، كمتجه
  • تمت إضافة عنوان الخاصية الموقع: الموقع- يمثل موقع رئيس الكيان
  • تمت إضافة جسم الخاصية الدوران: الرقم- يمثل دوران الجسم للكيان على أنه عائم (بالدرجات)
  • النقل الفضائي للوظيفة المضافة (الموقع: الموقع ، البعد: البعد ، xRotation (اختياري): تعويم ، yRotation (اختياري): عائم)
  • تمت إضافة وظيفة النقل الفضائي (الموقع: الموقع ، البعد: البعد ، المواجهة ، الموقع: الموقع)

لاعب

  • الطريقة المضافة startItemCooldown (itemCategory: string، durationTicks: int) – يبدأ أو يعيد تعيين وقت التباطؤ على فئة عنصر (على سبيل المثال ، ender_pearl) للمدة المحددة في العلامات
  • الطريقة المضافة getItemCooldown (itemCategory: string) – تُرجع المدة المتبقية في علامات التجزئة التي يمتلكها هذا اللاعب من فئة العنصر المحددة. في حالة عدم وجود وقت تهدئة ، يتم إرجاع 0

العنصر

  • تمت إضافة ItemCooldownComponent (item.getComponent (“minecraft: cooldown”))
  • cooldownCategory: string – يمثل فئة cooldown لهذا العنصر.
  • تباطؤ خاصية القراءة فقط
  • طريقة startCooldown (لاعب: لاعب) – يبدأ أو يعيد تعيين فترة تهدئة لهذا العنصر على اللاعب المحدد إذا تم تمكين فترة الهدوء لهذا العنصر

نوع العنصر

  • تمت إزالة طريقة getName وإضافة خاصية القراءة فقط .id

البعد

  • تمت إضافة طريقة runCommand لتشغيل أمر في أحد الأبعاد
  • الوظيفة المضافة getEntitiesFromRay (موضع البيع: الموقع ، الاتجاه: الموقع ، الخيارات: EntityRaycastOptions): الكيان [] – الحصول على جميع الكيانات التي تتقاطع مع الشعاع بدءًا من موقع يمتد في الاتجاه
  • الوظيفة المضافة getBlockFromRay (نقطة البيع: الموقع ، الاتجاه: الموقع ، الخيارات: BlockRaycastOptions): Block – يحصل على الكتلة الأولى التي تتقاطع مع الشعاع بدءًا من موقع يمتد في الاتجاه
  • تمت إضافة وظيفة getPlayers (الخيارات: EntityQueryOptions = غير محدد): EntityIterator- إرجاع مكرر إلى مجموعة تحتوي على جميع اللاعبين. اختياريًا ، يمكن استخدام الخيارات لتصفية النتيجة
  • الوظيفة المضافة getEntities (الخيارات: EntityQueryOptions = غير محدد): EntityIterator- إرجاع مكرر إلى مجموعة تحتوي على جميع الكيانات في البعد. اختياريًا ، يمكن استخدام الخيارات لتصفية النتيجة
  • تم تحديث spawnEntity لأخذ موقع أو BlockLocation

EntityQueryOptions

  • تمت إضافة فئة EntityQueryOptions- توفر خيارات تصفية إضافية عند استدعاء getEntities و getPlayers

EntityQueryScoreOptions

  • تمت إضافة فئة EntityQueryScoreOptions- تُستخدم مع EntityQueryOptions لتوفير تصفية لوحة النتائج

EntityEventOptions

  • تُستخدم لتصفية الأحداث التي تنشط على الكيانات لتقييد رد الاتصال على أحداث معينة فقط.
  • كيان الملكية: الكيان [] – إذا تم تحديده ، فسيتم تقييده على هذا الكيان فقط
  • كيان الخاصية أنواع: سلسلة [] – إذا تم تحديده ، فسيتم تقييده على الكيانات من النوع المحدد (على سبيل المثال ، minecraft: creeper)

BlockExplodeEvent

  • أعيدت تسميته destroyedBlock للحظر

وحدة موجانج جاميتست

  • تمت إضافة طريقة registerAsync للتسجيل وتتبع حالة GameTests بشكل صحيح باستخدام وظائف غير متزامنة

اختبار

  • تمت إضافة getDimension للحصول على البعد الذي يجري فيه الاختبار
  • تمت إضافة وضع اللعبة: GameModeparameter إلى طريقة spawnSimulatedPlayer

ScriptSimulatedPlayer

  • تمت إضافة وظيفة giveItem (itemStack: ItemStack ، selectSlot: boolean)
  • تمت إضافة مجموعة وظائف (itemStack: ItemStack ، slot: number ، selectSlot: boolean)
  • تمت إعادة تسمية التدمير بلوك إلى breakBlock
  • إعادة تسمية stopDestroyingBlock لإيقافBreakingBlock
  • تمت إزالة طريقة selectSlot
  • تم تحديد الخاصية المضافة Slot: int – الحصول على أو تعيين فتحة الشريط الفعال المحددة حاليًا للمشغل

 

تحميل ماين كرافت تحديث 1.18.10 النسخة اصلية الجوال

مودات ماين كرافت الجوال, مودات ماين كرافت مودات ماين كرافت الجوال, مودات ماين كرافت تحميل ماين كرافت اصدار 1.18.10 بيتا للجوال بربط مباشر من ميديا فاير., … تحميل ماين كرافت اصدار 1.18.10 بيتا للجوال بربط مباشر من ميديا فاير, … تحميل ماين كرافت 1.18.10 آخر إصدار رسمى للجوال, – في التحديث … تحميل ماين كرافت اصدار 1.18.10 .,تحميل ماين كرافت 1.18.10 آخر إصدار رسمى للجوال,ماين كرافت اصدار 1.18.10 ,تحميل ماين كرافت اصدار 1.18.10 ,تحميل ماين كرافت 1.18.10 ,اصدارات ماين كرافت الجوال,تحميل ماين كرافت اصدار ,تحميل ماين كرافت 1.18.10


Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube and Vimeo Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format